جيش قرصان

جيش قرصان

منتداء لي جمع المحبة و صداقة و تقريب البعيد إلى القريب وتعلم وتعليم و تفيد و تفييد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
سحابة الكلمات الدلالية
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 59 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Boulekzaz Mamdouh فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 238 مساهمة في هذا المنتدى في 137 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.bobo-bmw.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط جيش قرصان على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة أقرا علي موقع ثقف نفسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolo
نائب رائيس
نائب رائيس
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 82
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/09/2010

مُساهمةموضوع: 10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة أقرا علي موقع ثقف نفسك   الجمعة أبريل 25, 2014 5:51 pm




10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة  أقرا علي موقع ثقف نفسك


هل تجد نفسك تنفق الكثير من المال على علاجات التجميل ؟ على الرغم من أن تناول الطعام بشكل جيد، وممارسة الرياضة  والشعور الجيد وسيلة عظيمة لتعزيز حاصل جمالك،لدي حل آخر لك وهو : مجانى ، ممتع ، طبيعى



العلاقة الحميمية وهي محسن بارع للصحة ولجمالك :  من خلال ثقف نفسك نقدم 10 أسباب ستجعلك تبدوا أكثر سعادة،صحة، جمالًا عن طريق العلاقة الحميمة :


1- العلاقة الحميمة تجعلك نشيطا وحيويا : شعرك يصبح  ألمع وتصبح بشرتك مضيئة لأن هرمون الاستروجين،  يسهم في صحة الشعر والجلد، ويزيد الإنتاج في النساء الذين يمارسون الجنس بشكل متكرر وبالجنس ينتج  المزيد من الكولاجين والذى  يحافظ علىليونة الجلد .


 2- الشباب هو الجمال والجمال هو الشباب: العلاقة الحميمية بشكل متكرر يجعلك تبدو أصغر سنا،  في حين يهمني القول أن الشباب نفسه ليس بالضرورة قلب الجمال، وعلينا أن نقول أن الشباب الكامل فى   الذين  يمارسون الجنس ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع فإنهم يبدون أصغر سنا.

3- النشوة هي المضادة للاكتئاب في نهاية المطاف: في وقت النشوة يكون إنتاج السيروتونين في ذروته، السيروتونين هو ناقل عصبي  ينظم المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة والأمل وله تأثيرات مضادة للاكتئاب ورفع المناعة، ولذلك  فالجنس يساعدك على أن تبدو جميلا  وتشعر بالحيوية .


4-  النشوة الجنسية والجاذبية  : ممارسة العلاقة الحميمية تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر، وتزيد رغبة الجنس لديك .


 5- العلاقة الحميمة تعزز الرضاعة الطبيعية: أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ينتفخ الثديين إلى 25٪، وفقا للدكتور مايكل رويزن، وترتفع  الحلمة بمقدار نصف بوصة مما يزيد من ادرار اللبن .


6-العلاقة الحميمة تقلل من الإجهاد: يتم إفراز جرعة ضخمة من هرمون الأوكسيتوسين عند نقطة النشوة ، والأوكسيتوسين يقضي على هرمون الكورتيزول، و هو هرمون التوتر الرئيسي،  معظمنا في الحياة الحضرية يتعرض للتعب وترتفع نسبة الكورتيزول لديه  ولكن مع ممارسة العلاقة الحميمية يقل هذا   التوتر .

7- النشوة تسطح بطنك: زيادة الكورتيزول في النظام الخاص بك يزيد  الدهون حول بطنك  ولكن لدينا الأوكسيتوسين صديق الجنس  الذى يخفض الكورتيزول، وبالتالى يساعدك فى إذابة الدهون حول بطنك .



8- سوف تصبح شخصا أفضل: جميع الهرمونات تأخذ اتجاهها  في الصعود حين تصل  إلى النشوة الجنسية، ففي النشوة والشفق يرتفع هرمون الدوبامين الذي  يزيد من الطموح ويزيد الأوكسيتوسين الذي  يجعلك أكثر استرخاء وزيادة التستوستيرون تجعلك أفضل في أداء العمل، وزيادة الاندورفين سوف تقلل الإجهاد، وبالمجمل فليس هناك دواء شافيا أكثر من نشوة الجماع .


9-  العلاقة الحميمة تحسن الجسم بوجه عام: العلاقة الحميمية ليست جيدة فقط للبطن، انها جيدة لجسمك كله، فهي مفيد لانتظام دقات قلبك وضغط الدم ودورته وممارسة الجنس بطريقة منتظمة يمكن أن يعادل في حرق السعرات الحرارية لليوغا القوية ،  بالإضافة إلى ذلك  فإن  نشوة الجماع  تحث على إنتاج هرمون البنثلين  هذا الهرمون يزيد الشعور بالسعادة، والثقة فى النفس ، والتركيز و يفرض قيود على الشهية.


10- العلاقة الحميمة تزيد من ثقتكم بأنفسكم : أظهرت الدراسات أن ممارسة العلاقة الحميمية و وممارسة التأمل تضيء مناطق مماثلة في المخ، فبممارسة العلاقة الحميمية ستحصل على نفس المزايا التي تتوقعها في التأمل ، و مع ممارسة العلاقة الحميمية تشعر أنك في تناغم مع نفسك والعالم من حولك، وتعزز قيادتك الداخلية، وتشعر انك  أكثر هدوءا، وأكثر إبداعا وقادرا على معالجة المشاكل .  


 كل ذلك من خلال ممارسة العلاقة الحميمة والوصول إلى النشوة . ممارسة العلاقة الحميمة يوميا  ، أو على الأقل عدة مرات  في الأسبوع لها فوائد صحية خارقة، كما تمدك بمتعة رائعة .

مصدر الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة أقرا علي موقع ثقف نفسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيش قرصان :: قسم العائلة :: غرفة الأسرة و أطفال-
انتقل الى: